الرئيسية > برامج كمبيوتر 2016 > تحميل مكافح الفايروسات المجاني أفاست – Avast Free Antivirus

تحميل مكافح الفايروسات المجاني أفاست – Avast Free Antivirus


تحميل مكافح الفايروسات المجاني أفاست – Avast Free Antivirus

تحميل مكافح الفايروسات المجاني أفاست - Avast Free Antivirus تنزيل برنامج مكافح الفايروسات المجاني أفاست – Avast رابط مباشر برنامج خفيف وسريع على الجهاز وامان وشركه افاست قديمة ومشهورة جداً بحمايتها في الكمبيوتر والتصفح وبدون اي ازعاج لمستخدمينها وانصحكم في هذي النسخه الاخيره من البرنامج لحماية حاسوبكم من اي فايروسات واي شيء يضر بالحاسوب

أكثر من 219 مليون شخص يعتمدون على أفاست للحفاظ على سلامتهم – أكثر من أي موفر أمان آخر. تحميل أفاست ! 2014 مجاناً الآن!

أفاست – Avast

تحميل مكافح الفايروسات المجاني أفاست – Avast Free Antivirus

Avast free-softwery.com00003 Avast free-softwery.com00002 Avast free-softwery.com00001
بسيطة، وتحسين واجهة المستخدم

إصدار 2014 يتضمن أبسط من ذلك بكثير وأسرع لاستخدام واجهة المستخدم. الملامح الرئيسية يمكن الوصول إليها بسهولة في الشريط الجانبي والصفحة هي الآن قابلة للتخصيص حتى تتمكن من الوصول إلى الأدوات التي تستخدمها في معظم الأحيان مباشرة. المظهر العام نظيفة ومرتب، مع أزرار المسمى حدسي وضعه.

حماية شاملة

أفاست باستمرار تحديث قاعدة البيانات الخاصة بهم من تعريفات الفيروسات، وهذا يعني سوف تكون محمية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد أحدث برامج التجسس والفيروسات والمواقع الخطرة. المجتمع أفاست الكبيرة والنشطة بسرعة ينبه فريق التطوير من التهديدات الأمنية الجديدة والتي يتم التصدي بسرعة وإضافتها إلى قاعدة بيانات برنامج Avast الهام. المتصفح إضافة على مزيد من يحسن أمن الكمبيوتر مع ميزات مثل الكعكة وحجب تتبع الاجتماعي.

السرعة

أفاست! برامج مكافحة الفيروسات المجانية يأتي مع 5 خيارات لمسح قياسي على أساس عمق وسرعة. وسوف تفحص السريع يكفي في معظم الحالات – استهداف الوسائط القابلة للإزالة والملفات التي تختارها، وتحديد التهديدات الأمنية في العادة أقل من دقيقة. وسوف تفحص بدء إطلاق تلقائيا على الحذاء وهو، والتحقق من الأمن العادية مفيدة. محرك الفحص الأمثل في الإصدار 2014 يعني مسح محتوى النص هو 10 مرات أسرع من الإصدارات السابقة. المسح الضوئي للملفات EXE هو حوالي 2 مرات أسرع. تحسين استخدام الذاكرة يعني أفاست! برامج مكافحة الفيروسات المجانية يجب أن يسبب أقل من الضغط على النظام الخاص بك حتى تتمكن من الاستمرار في مهام أخرى أسرع.

ملخص

أفاست! برامج مكافحة الفيروسات المجانية هي بالتأكيد واحدة من أفضل مجموع مديري الأمن الحرة المتاحة. انها خفيفة الوزن وفعالة نسبيا، في حين لا يزال توفير حماية أمنية شاملة. يمكن للمتصفح إضافة على إبطاء سرعة التصفح والمسح قد لا تكون مفصلة قدر بعض الخيارات مكافحة الفيروسات قسط. ولكن، واجهة المستخدم بسيطة وفعالة قدرات أمنية قوية تجعل أفاست! برامج مكافحة الفيروسات المجانية اختيار جيد للغاية لأولئك الذين يبحثون عن أمن الكمبيوتر المجانية.

تحميل مكافح الفايروسات المجاني أفاست – Avast Free Antivirus

2014، Avast، Avast 2014، Avast Free، Avast Free Antivirus، free، Vista، Vista64، Windows 2000، Windows7، Windows7 64، Windows8، Windows8 64، XP، XP64، افاست، افاست 2014، افاست الجديد، افاست الجديد 2014، افاست الفايروسات، افاست المجاني، افاست النسخة الكاملة، المجاني أفاست، النسخة الاخيرة افاست، النسخة الصامتة، برنامج Avast، مجاني، مكافح، مكافح افاست، مكافح الفايروسات، مكافح الفايروسات المجاني أفاست



روابط التحميل

رابط التحميل المباشر













اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *